آخر الأخبار

ico اقليم الدريوش : مهرجان ثقافي الأول من نوعه في المنطقة لمغاربة العالم في غشت المقبل ico ميضار : مديرية التعليم بإقليم الدريوش تحتفي بتلاميذها المتفوقين بحضور .. كاتب العام للعمالة وممثلي مجلس جهة الشرق ومجلس الاقليمي ico -افتتاح محل” STÉ COMPTOIR DRIOUCH ” عنوان للجودة والإتقان في عالم مواد البناء والزليج و تركيب المطابخ العصرية ico بقع أرضية مجهزة بطريق الرابطة بين ميضار و تفرسيت بأثمنة مناسبة ico رسميا :هذه هي التخصصات في معهد التكنولوجيا التطبيقية بميضار ico جمعية الامل ادشار توسارت للتنمية تحتفل ببراعمها في حفل نهاية السنة الدراسية ico رسميا..معهد تخصص التكنولوجيا التطبيقية بجماعة ميضار وتعطى انطلاقة التسجيل ابتداء من هذا التاريخ ico يهم طلبة البكالوريا الأحرار.. حافلة للنقل المدرسي رهن اشارتكم أيام الإمتحانات ico فيديو + صور // بعد انتقاله.. تكريم باشا مدينة ميضار تقديرا لمجهوداته وسط حضور متميز ico افتتاح مقهى “أوراغ” العصرية بميضار بتجهيزات عصرية وجودة في الخدمات

الرئيسية الرئيسية ” ماونتن ديو – Mountain Dew ” جديد شركة بيبسي العالمية الرائدة في مجال المشروبات الغازية

” ماونتن ديو – Mountain Dew ” جديد شركة بيبسي العالمية الرائدة في مجال المشروبات الغازية

كتب في 20 يونيو 2016 - 10:31 م

مادة اعلانية:

كما العادة شركة بيبسي العالمية التي تقدم مشروبات غازية ذات مواصفات عالمية وجودة عالية وبأثمنة منخفضة تطلق مشروبا غازيا جديدا.

فبعد نجاحه المبهر عبر العالم . أطلقت الشركة مشروبها الجديد ” ماونتن ديو “ في المغرب وبالتالي في أسواق الريف الأوسط والذي أصبح متوفرا للاستهلاك. وسيكون بإمكان المستهلك الإستمتاع بانتعاش المشروب الغازي وبمذاق غير تقليدي مع مزيد من الطاقة في مشروب واحد. هذا المشروب الذي تم اختيار ” كون زاعم” كشعار له يعتبر المشروب المفضل لدى عشاق المغامرة والإثارة عبر العالم حيث يأخذ المستهلك في متعة إستثنائية وإثارة منقطعة النظير.

الجدير بالذكر أن شركة بيبسي العالمية كانت قد أطلقت منتج أخر ” إفرفس طونيك ” قبل حلول شهر رمضان المبارك لينضم إلى مجموعة المشروبات الغازية التي تملكها في السوق (بيبسي- سفن آب- ميرندا- ماونتن ديو- إفرفس طونيك).

.

 

Mountain_Dew_Wallpaper_Wallpaper_kaxb

 

 

pepsi-6dh

 

954604-pepsi-hd-wallpapers-download

108392_0_0

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً