آخر الأخبار

ico اقليم الدريوش : مهرجان ثقافي الأول من نوعه في المنطقة لمغاربة العالم في غشت المقبل ico ميضار : مديرية التعليم بإقليم الدريوش تحتفي بتلاميذها المتفوقين بحضور .. كاتب العام للعمالة وممثلي مجلس جهة الشرق ومجلس الاقليمي ico -افتتاح محل” STÉ COMPTOIR DRIOUCH ” عنوان للجودة والإتقان في عالم مواد البناء والزليج و تركيب المطابخ العصرية ico بقع أرضية مجهزة بطريق الرابطة بين ميضار و تفرسيت بأثمنة مناسبة ico رسميا :هذه هي التخصصات في معهد التكنولوجيا التطبيقية بميضار ico جمعية الامل ادشار توسارت للتنمية تحتفل ببراعمها في حفل نهاية السنة الدراسية ico رسميا..معهد تخصص التكنولوجيا التطبيقية بجماعة ميضار وتعطى انطلاقة التسجيل ابتداء من هذا التاريخ ico يهم طلبة البكالوريا الأحرار.. حافلة للنقل المدرسي رهن اشارتكم أيام الإمتحانات ico فيديو + صور // بعد انتقاله.. تكريم باشا مدينة ميضار تقديرا لمجهوداته وسط حضور متميز ico افتتاح مقهى “أوراغ” العصرية بميضار بتجهيزات عصرية وجودة في الخدمات

الرئيسية ميضار أية ازمار.. موهبة من بلدة ميضار تعشق رسم الازياء والفساتين وتطمح للتعريف بها

أية ازمار.. موهبة من بلدة ميضار تعشق رسم الازياء والفساتين وتطمح للتعريف بها

كتب في 9 مارس 2018 - 9:44 م
ميضار مشاركة

ميضار بريس :

وانت تتجول بين أروقة المعرض الذي نظمته المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بميضار، لا بد وأن تستوقفك رسومات جذابة لازياء وفساتين متنوعة، فتبدا بالتحديد لمرات ومرات عدة، قبل ان تقترب منها بتطلع عليها عن قرب، فتتساءل عن اليد الموهوبة التي ابدعت في رسمها.

هي أية ازمار، ابنة ميضار ذو الربيع الثالثة عشر، والمتابعة لدراستها بالثانوي الاعدادي، والتي تشارك لأول مرة في حدث رسمي لتسلط الضوء على موهبتها التي نشأت معها وهي لا تزال ذات السبع سنوات.

وتقول أية ازمار في حديثها لموقع ميضار بريس، ان مشاركتها في معرض الاحتفاء بالمرأة بميضار والذي نظمته عمالة الدريوش يعد أول مشاركة لها، حيث تطمح إلى ابراز موهبتها والتعريف بها اكثر واكثر خلال مشاركتها في قادم الاحداث.

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً